استمع الآن مجانا

الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط. و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج
يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط.
و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

  • حلقة: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ٥٠
  • شاهد جميع الحلقات: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩
      • 01
      • الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ٥٠  

      نص:

      تعني “السكك” بناء البنية التحتيةلملكوت الرب فيما يؤَسَّس على الأرض
      آخِر شيء يجب أن نقوم به بخصوص “الطرق” المذكورة في سِفر إشعياء، هو تقدِّيم البنية التحتية المادية لتأسيس ملكوت الرب الحرفي على الأرض. يجب أن نسعى لفهم الخطط الكبيرة والعالمية للبَنَّاء البارع العظيم وهو يُجهِّز لتأسيس ملكوته “كما في السماء كذلك على الأرض”. إن المَلِك بنفسه، يسوع المسيح، يدعونا لنشاركه في إعداد الطريق لمجيئه الثاني عن طريق التشفع من أجل “السكك” وإقامتها وهي ستكون جزءًا رئيسيًا من “البنية التحتية” لملكوته على الأرض!
      أي مجتمع أثناء تأسيسه تُبنى فيه شوارع وطُرُق واسعة بهدف التمَكُّن من إدخال المعدات الثقيلة لحفر الأساسات وبناء المباني. إن مَلِك كل الأرض يستعد لتأسيس ملكوته على الأرض ويدعونا “لنُعِّد الطريق” و”نبني السكك”. بينما نفعل ذلك، نعِّد الطريق لتتميم مثل هذه الفقرات الكتابية كإشعياء 58: 12، 61: 4
      “وَمِنْكَ تُبْنَى الْخِرَبُ الْقَدِيمَةُ. تُقِيمُ أَسَاسَاتِ دَوْرٍ فَدَوْرٍ فَيُسَمُّونَكَمُرَمِّمَ الثُّغْرَةِ مُرْجِعَ الْمَسَالِكِ لِلسُّكْنَى.” (إشعياء 58: 12)
      “وَيَبْنُونَ الْخِرَبَ الْقَدِيمَةَ. يُقِيمُونَ الْمُوحِشَاتِ الأُوَلَ. وَيُجَدِّدُونَ الْمُدُنَ الْخَرِبَةَ مُوحِشَاتِ دَوْرٍ فَدَوْرٍ.” (إشعياء 61: 4)
      سوف يشتغل شعب الرب، اليهود والأمم، بعد مجيء يسوع الثاني في إعادة بناء وترميم قُرى ومدن إسرائيل التي دُمِّرَت أثناء فترة الضيقة. سيساعد تأسيس “السكك” في إعداد الطريق وبالتالي سوف يكون هذا في مقدمة خطة الرب للفترة التي نعيشها الآن، ليقود إلى “أَزْمِنَةِ رَدِّ كُلِّ شَيْءٍ”

نشرت يوم 27/08/2019

نشكرك على دعمك

من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يسمع “رحلة مع الله” مجانًا. لكي نتمكن من تقديم هذا البودكاست بهذه الجودة العالية ، يتعين علينا العمل بشكل احترافي والدفع مقابل خدمات معينة. لهذا نحتاج إلى دعمكم المادي.

تبرع الان