استمع الآن مجانا

الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط. و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج
يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط.
و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

  • حلقة: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ١٤
  • شاهد جميع الحلقات: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩
      • 01
      • الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ١٤  

      نص:

      العهد الموسوي | العهد الثالث عهد الرب مع موسى وبني إسرائيل
      أعلن عهد الرب مع موسى إعلانًا أعمق عن حقيقة خطته للفداء وكيفية إعداد الرب لمسرح أحداث التاريخ البشري بغرض إقامة ملكوته “على الأرض، كما هو في السماء”. يبدأ عمل الرب الافتدائي في الشرق الأوسط من خلال عهود الرب مع إبراهيم وإسحاق ويعقوب. ثم بعد ٤٠٠ عام، يقطع الرب عهدا مع موسى ومع بني إسرائيل عند جبل سيناء حين أخرجهم بطريقة معجزية من عبوديتهم في أرض مصر.
      لقد كانت خطة الرب لنسل إبراهيم وإسحاق ويعقوب أن يجعلهم أمة في٤٠٠ عام في أرض مصر. ذهبوا إلى مصر “عائلة” في زمن يوسف، وخرجوا منها “أمة” صنعها الرب من عدة ملايين من الناس. لقد جهزتهم هذه السنوات الطويلة من الحياة والعمل في مصر ليكونوا أمة وليس فقط بحسب عددهم، بل أيضا بحسب ماصنعه الرب في قلوبهم. لقد جهزهم في “تنور مصر”، ليصبحوا هم أنفسهم أمة………….

نشرت يوم 29/03/2019

نشكرك على دعمك

من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يسمع “رحلة مع الله” مجانًا. لكي نتمكن من تقديم هذا البودكاست بهذه الجودة العالية ، يتعين علينا العمل بشكل احترافي والدفع مقابل خدمات معينة. لهذا نحتاج إلى دعمكم المادي.

تبرع الان