استمع الآن مجانا

الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط. و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج
يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط.
و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

  • حلقة: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ٩
  • شاهد جميع الحلقات: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩
      • 01
      • الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ٩  

      نص:

      سيغطي سلطان المسيا وحُُكمه الأرض
      كما نرى من الفقرة الكتابية النبوية التالية، فسلطان المسيا و حكمه سيمتد إلى كل الأرض. سيأتي ليملك من أورشليم، ومن هناك سيتسع ملكه إلى كل الخليقة. سيملك من عرش داود على كل الأرض للأبد:
      “لأَنَّهُ يُولَدُ لَنَا وَلَدٌ وَنُعْطَى ابْناً وَتَكُونُ الرِّيَاسَةُ عَلَى كَتِفِهِ وَيُدْعَى اسْمُهُ عَجِيباً مُشِيراً إِلَهاً قَدِيراً أَباً أَبَدِيّاً رَئِيسَ السَّلاَمِ. لِنُمُوِّ رِيَاسَتِهِ وَلِلسَّلاَمِ لاَ نِهَايَةَ عَلَى كُرْسِيِّ دَاوُدَ وَعَلَى مَمْلَكَتِهِ لِيُثَبِّتَهَا وَيَعْضُدَهَا بِالْحَقِّ وَالْبِرِّ مِنَ الآنَ إِلَى الأَبَدِ. غَيْرَةُ رَبِّ الْجُنُودِ تَصْنَعُ هَذَا.” إشعياء ٩: ٦-٧
      بحسب المكتوب في إشعياء ٩: ٦-٧ فالله القدير هو الذي سيصنع هذا بسبب غيرته!
      إنها فقرة مذهلة ونحن نعرفها جيدا لأننا نقرأ وندرس أجزاء منها (خصوصا في أوقات عيد الميلاد المجيد). هناك الكثير من الأمور المكنوزة في هذه الآيات!سيملُك المسيا على عرش داود وسيكون العدل والبر هما السمتان الأساسيتان لملكه. وأخيرا، نقرأ أن غيرة الرب (عمله الإلهي) ستضمن تحقيق هذا الأمر! ……

نشرت يوم 12/03/2019

نشكرك على دعمك

من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يسمع “رحلة مع الله” مجانًا. لكي نتمكن من تقديم هذا البودكاست بهذه الجودة العالية ، يتعين علينا العمل بشكل احترافي والدفع مقابل خدمات معينة. لهذا نحتاج إلى دعمكم المادي.

تبرع الان