استمع الآن مجانا

الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط. و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج
يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط.
و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

  • حلقة: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ٥٢
  • شاهد جميع الحلقات: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩
      • 01
      • الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ٥٢  

      نص:

      5) الإعلان النبوي الخامس – من أجل السكة بين مصر وأشُّور!

      الصلاة: يا أبانا، نطلب أن تُقيم “سكة العبادة” بين مصر وأمم أشُّور! أطلِق مصالحة صادقة بين الشعوب الساكنين في مصر، الأردن، لبنان، سوريا، العراق، إيران، تركيا وعبر كل منطقة الشرق الأوسط. نصلي أن يتحدوا معًا بصدق ليعبدوك … أنت الإله الحقيقي وحدك. نطلب منك يا رب أن تُقيم “بيوت صلاة” في كل موقع بطول هذا الطريق السريع تُكرَّس لاجتماع هؤلاء الناس للعبادة بينما يسافرون ذهابًا وإيابًا بين بلادهم. اجعل نور معرفتك ينساب على “السكك” التي يُقيمها شعبك فيما “يُعِدُّون الطريق” لمجيئك. تعال وأقِم البنية التحتية (الطرق السريعة، بيوت الصلاة والمدن المكرسة) لملكوتك “ليأتِ على الأرض، كما هو في السماء.”
      6) الإعلان النبوي السادس – أن تتصالح مصر وأشُّور مع إسرائيل!

      الصلاة: يا رب، نصلي أن تصالح قلوب شعوب الشرق الأوسط مصالحة حقيقية مع قلوب الشعب اليهودي في إسرائيل. ليتدفق الغفران الحقيقي من قلوبهم نحو بعضهم البعض بينما ينمون في معرفة غفرانك لهم. أطلِق روح الشفاء “لمنكسري القلوب” وتعويضًا لمن فقدوا أفرادًا من عائلاتهم أو أملاكًا، … إلخ. في الحروب المتعددة التي اكتنفت حياتهم. نصلي أن ينمو هذا الحب الصادق ويملأ قلوب المصريين، والشرق أوسطيين الآخرين والإسرائيليين نحو بعضهم البعض. نصلي أن يصبحوا معًابركة في الأرض كما تعد كلمتك. لتنساب معرفة مجدك من إسرائيل، ومصر وكل الشرق الأوسط مغطية كل الأرض كما تغطي المياه البحر.

نشرت يوم 03/09/2019

نشكرك على دعمك

من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يسمع “رحلة مع الله” مجانًا. لكي نتمكن من تقديم هذا البودكاست بهذه الجودة العالية ، يتعين علينا العمل بشكل احترافي والدفع مقابل خدمات معينة. لهذا نحتاج إلى دعمكم المادي.

تبرع الان