استمع الآن مجانا

الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط. و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج
يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط.
و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

  • حلقة: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ٤٠
  • شاهد جميع الحلقات: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩
      • 01
      • الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ٤٠  

      نص:

      الفصل الثامن
      فهم الأوقات والأزمنة المرتبطةبتتميم إشعياء
      ربما يكون هذا الفصل هو أصعب فصل في كتابته إذ يتعلق بمحاولة فهم زمن تتميم إشعياء 19. حيث أن هدفنا في هذا الفصل سيكون التفكير في التوقيت المحتمل للأحداث الموصوفة في إشعياء 19، في علاقتها بفقرات نبوية أخرى مذكورة في الكتاب المقدس وتتضمن أيضًا مصر وأشُّور وإسرائيل في غضون الأيام الأخيرة. وسنحاول أيضًا تقديم أفضل قراءة للأحداث الجارية وارتباطها بأحداث الأيام الأخيرة التي طال انتظارها.
      بلا شك، فهم الآراء المقدَّمة هنا سيخالف تفسيرات أخرى، سواءً بسبب المنظور الاسكاتولوجي للكلمة المقدسة أو بسبب الآراء المتعلقة بقراءة الأحداث الحالية وتفسيرها في ضوء المتنبأ به في الكتاب المقدس فيما تتكشَّف في الشرق الأوسط. ولكنني وبسبب حياتي وخدمتي في الشرق الأوسط لأكثَر من 20 عامًا وبسبب دراستي الدقيقة وتقديمي التعليم بشكل منتظم عن “الأزمنة الأخيرة” في الاثنى عشر عامًا الماضية، فأنا ملتزم بالدقة الكتابية. ولكني أعترف بأنه سيكون هناك دائمًا حاجة للمزيد من التعليم عن مثل هذه الحقائق النبوية في الكتاب المقدس. أتمنى أن تكون الرؤى التى سأشارك بها في هذا الفصل مفيدة للباحث الجاد عن الحقائق النبوية الخاصة بالرب.

نشرت يوم 28/06/2019

نشكرك على دعمك

من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يسمع “رحلة مع الله” مجانًا. لكي نتمكن من تقديم هذا البودكاست بهذه الجودة العالية ، يتعين علينا العمل بشكل احترافي والدفع مقابل خدمات معينة. لهذا نحتاج إلى دعمكم المادي.

تبرع الان