استمع الآن مجانا

الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط. و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج
يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط.
و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

  • حلقة: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ١
  • شاهد جميع الحلقات: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩
      • 01
      • الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ١  

      نص:

      بينما أجهز الآن مقدمة الكتاب الذي يتناول بالتفصيل المقطع الكتابي “إشعياء ١٩” وبعد عامين ونصف من العمل على كتابة هذا الكتاب، أنا مقتنع أكثر من ذي قبل أن رب الجنود يجهز كنيسته الجامعة “لتشترك” معه ومع جنود السماء في تتميم هذا المقطع الكتابي النبوي غير المعتاد. إن عيَني يسوع “الملك المسيا“ تجولان في كل الأَرض ليتشدد مع الذين قلوبهم كاملة نحوه. (٢ أخبار الأيام ١٦: ٩)
      تزوجت أنا وتيريسا وانخرطنا في عمل الإرساليات منذ٣٠عاًما، وانتقلنا إلى الشرق الأوسط منذ٢٠عاًما. غادرنا بلادنا من البداية حاملين رؤية تبشير الشعوب والأمم في الشرق الأوسط (يهوداً وعربًا). وفي كل مرة واجهنا حصونًا روحية لطالما اثرت على هذه البقعة من العالَم، أدركنا أنه لابد من وجود “خطة إلهية” أعظم من مجهوداتنا من خلالها يمكننا الوصول لهذه الأمم………

نشرت يوم 12/02/2019

نشكرك على دعمك

من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يسمع “رحلة مع الله” مجانًا. لكي نتمكن من تقديم هذا البودكاست بهذه الجودة العالية ، يتعين علينا العمل بشكل احترافي والدفع مقابل خدمات معينة. لهذا نحتاج إلى دعمكم المادي.

تبرع الان