استمع الآن مجانا

الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط. و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

كتاب “الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩” للمؤلف توم كريج
يتحدث المؤلف كيف ان ما يمر به الشرق الاوسط من احداث سياسية ، اقتصادية واجتماعية مرتبط بخطة الله للشرق الاوسط.
و اننا نجد في الكتاب المقدس الكثير من الاجابات على أسئلة تشغل بالنا في هذه الايام. وان ما يحدث في منطقتنا سيكون له تأثير على العالم باكمله.

  • حلقة: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ١٧
  • شاهد جميع الحلقات: الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩
      • 01
      • الحياة في ملء تتميم إشعياء ١٩ جزء ١٧  

      نص:

      الفصل الرابع
      حتمية البِرّ في ملكوت الرب
      العهد الجديد يتمم مطالب البِرّ
      في الفصلين السابقين، تأملنا في نموذج الملكوت (المملكة) وعلاقته بملكوت الرب. ولأنها مملكة، فملكوت الرب هو الآخر به مَلك يملُك على شعب، يحيا على أرض أعطاها لهم للأبد. هناك عنصر أساسي آخَر في “المملكة” وهو أن مواطني المملكة يجب أن يطيعوا مَلكهم، حتى يستمروا في الحياة بحرية في مملكته. أو في حالة ملكوت الرب، يتطلب الكتاب المقدس أن يكونوا أبرارًا.
      ولهذا الغرض، كما رأينا، فقد قطع الرب عهدًا مع موسى ومع شعب إسرائيل حين تركوا مصر. لقد أخبرهم بما عليهم فعله ليكونوا أبرارًا. لكن العهد المبني على الشريعة كان “ضعيفًا”، بسبب طبيعة الإنسان الخاطئة. لم يقدر أحد أن يعيش كاملًا بحسب شريعة الرب (انظر رومية 8: 3)………..

نشرت يوم 09/04/2019

نشكرك على دعمك

من المهم جدًا بالنسبة لنا أن يسمع “رحلة مع الله” مجانًا. لكي نتمكن من تقديم هذا البودكاست بهذه الجودة العالية ، يتعين علينا العمل بشكل احترافي والدفع مقابل خدمات معينة. لهذا نحتاج إلى دعمكم المادي.

تبرع الان